الموضوع: نُكتَةٌ مُضحِكَةٌ ولَكِنَّها تشفِي قُلوبَ قَومٍ مُؤمنين ..

النتائج 171 إلى 179 من 179
  1. افتراضي

    اللهم اجمع شمل المسلمين اجمعين ووحد صفهم. ليكونوا صفا واحدا ضد الفساد الاخير لصهاينه المفسدين في الأرض؛ اللهم اجعل غزه سبب في احياء قلوب عبادك الذي ظل سعيهم في الحياة الدنيا ويحسبون انهم مهتدون، واهديهم للانابه لتبصر قلوبهم الحق واسس الجهاد واسباب النصر ؛واللهم بصرهم بداعي الحق مِن عندك واغفر لهم وارحمهم وانصرهم نصر عزيز مقتدر ياحي ياقيوم يامن تقول لشئ كن فيكون.

  2. افتراضي

    بسم الله قاصم الجبابرة موهن كيد المجرمين أما بعد
    قال الله تعالى (أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وأن الله على نصرهم لقدير ) صدق الله العظيم
    قول حق وفصل ولنعم القول والحكمة والصواب من الخبير بالرحمن الإنسان الذي علمه الله البيان اللهم نعم إن النصر بالهجوم وليس بالدفاع ولكم قلتها من قبل البيان الحق للقرآن وأقولها من بعده اللهم نعم إن النصر بالهجوم وليس بالدفاع وصدق الله وصدق خليفته بالحق الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

  3. افتراضي

    لكم يشتاق قلبي للتمكين في الأرض لعبده وخليفته الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لرفع ظلم الإنسان عن أخيه الإنسان يارب هاذي الدعوة بلسان خليفتك وكل انصاري نسألك بحق رحمتك اللتي كتبت على نفسك وبحق عظيم نعيم رضوان نفسك ان تعجل بالفرج والتمكين لعبدك ولخليفتك يارب ضاقت علينا يا أرحم الراحمين

  4. افتراضي

    فيا خليفت الله لكم أرتاح قلبي عندما شاهدت صواريخ إيران تمطر في تل أبيب نمت في ذالك الليلة وانا مسرور لكم مشتاق لتلك اللحظة ان تعود وتمطر من جديد واتمنى من الله ان يهدي إيران ويوفقها لكي تُعيد ذالك المطر بكثافة لكي تثلج صدورنا

  5. افتراضي

    الله أكبر والعزة لله جميعا والقوة لله جميعا والنصر من عند الله سبحانه وتعالى اللهم عجل بالنصر والتمكين والفتح المبين أنت نعم المولى ونعم النصير. ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب. وصلوات ربي وسلامه على كافة الأنبياء والمرسلين وآلهم الطاهرين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.
    ربي إليك توجهي وعبادتي
    وإلى سبيلك دعوتي وجهادي

  6. افتراضي

    آللهم ألف بين قلوب عبادك المسلمين وعجل بنصر خليفتك على العالمين الناصر لدينك ناصر محمد اليماني واجمع به شتات الأمه وازل عنها الغمه يامن تعلو ولا يعلى عليه استجب دعاء المؤمنين وارحم عبادك الصالحين والطيبين في العالمين وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    *سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته*

  7. افتراضي

    بسم الله النعيم الأعظم عز علاه وجل جلاله سبحانه وتعالى عز وجل حبيبي الله أكبر ....
    صلوات الله عليكم يا إمامي الغالي بأزكى وأفضل السلام وعلى انصار الله الكرام الأخيار أجمعين وعلى من تبعهم بالحق إلى يوم الدين ..
    اللهم ٱمين و تقبل دعاء إمامنا الكريم وارزقنا بركات هذا الدعاء ٱمين وارزقنا النصر يا الله في حبك ورضوان نفسك يا حبيبي يا الله ..
    ودمت إمامي مهديا مباركا أعزك الله في عزه وأكرمك بالتمكين وأوفى لك عهدك الجميل تبارك الرحمن والله يعلم أنك تحب النصر يا إمامنا وبعثك فينا مهديا راشدا ناصرا لدين الله على منهاج النبوة سبحان من خلق القلم وخلق الإنسان (ن) ناصر محمد والخبير بالرحمن وعلمه نور البيان وأخبرنا بحال نفس الرحمن أعظم ما في الٱي سر الأسرار عن الرحمن الرحيم ! من خبر به وعلمه وقدر الله حق قدره فاز فوزا عظيما !
    .. ورضوان من الله أكبر ...
    فيا ليت أناسي يعلمون عما سوف نسأل عنه!!! ؟؟ عن ( النعيم )
    النعيم الأعظم من كل عظيم عظيم نعيم جناته ..
    فاستفتحوا ..
    فحببوا الله يحبكم
    واصدقوا الله يصدقكم
    وعززوا الله يعزكم
    وانصروا الله ينصركم
    وما النصر إلا من عند الله ولله العزة
    جميعا ..
    والحمد لله رب العالمين معنا ..
    أما المفسدين في الأرض المجرمين أعداء الله ورسوله وخليفته لهم كوكب سقر جهنم الحمرا ء بالمرصاد ...

  8. افتراضي

    بحول الله و بقوته سيضحكون و يفرحون جميع المظلومين في بلاد فلسطين و لبنان على الصهاينة المعتدين يوم النصر الكبير و الفتح المبين بالتمكين لخليفته على العالمين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني و بالخزي و العذاب على قتلة الأطفال الأبرياء و المستضعفين في أرضه المباركة،
    و ما أجمل أن نشاهد المجاهدين المسلمين في صف واحد و يد واحدة ضد عدوهم و عدو مقدساتهم الشيطان بنيامين نتنياهو و أولياءه و لو أختلفت مذاهبهم و لكن الله سبحانه يعلم ما في قلوبهم و سينصرهم بقوته إن شاء الله ،
    أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله و أن ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر

  9. افتراضي

    ولله درّك ياامامنا الحبيب الذي يعلّمنا كيف نقاتل أعداء الله وكيف يتم النصر عليهم ويولون الادبار بعقيدة الثقة بوعد الله عندما نطبق الآية المحكمه بالقتال بقول الله تعالى :


    {وَلَوْ قَٰتَلَكُمُ ٱلَّذِينَ كَفَرُوا۟ لَوَلَّوُا۟ ٱلْأَدْبَٰرَ ثُمَّ لَا يَجِدُونَ وَلِيًّا وَلَا نَصِيرًا ‎﴿٢٢﴾‏ سُنَّةَ ٱللَّهِ ٱلَّتِى قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ ٱللَّهِ تَبْدِيلًا ‎﴿٢٣﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الفتح].


    وكمان الآية من سورة الفتح فتح الله عليكم بالنصر وأيدكم بجنوده كما وعد سبحانه جلا علاه ونصر الله من ناصركم وخذل الله لمن خذلكم..



    ..الهجووووم الهجوووم ياجيش المؤمنين لتحرير فلسطين والمسجد الأقصى وناصر المستضعفين في الأرض..






    واقترَب كَوكَب سَقَر بنصر الله الأكبَر لتطهير الأرض من المُعتَدين على حُقوق الإنسان؛ قتلة الأطفال ومَن ناصرهم من المُجرِمين في العالَمين فَيُهلكهم الله بكوكب سَقَر ويُمَكِّن خليفته المَهديّ المُنتَظَر خليفة الله على العالَمين إنَّ الله بالغ أمره، ولسوف يعلم المُجرِمون أنَّ العِزَّة لله جميعًا في العالَمين نِعْم المَولَى ونِعْم النَّصير.




    وإنا على ذالك من الشاهدين ياامامنا الغالي ويأبى الله بغير ذالك وسيعلم الظالمون لأي منقلب ينقلبون..



    فالله اكبر كبيرا ولله الأمر والقوة والعزة والشفاعة والمكر جميعا..



    صلوات ربي عليك ياخليفة الله شاء من شاء وأبى من أبى وصلوات ربي على آل بيتك المكرمين وصلوات ربي على جميع المرسلين لانفرق من بينكم احدا..

المواضيع المتشابهه
  1. دَعوة المَهديّ المُنتَظَر إلى الاحتِكام إلَى كِتاب الله إنْ كُنتُم بِه مُؤمنين ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى القول الفصل في حقيقة إسم المهدي المنتظر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-02-2024, 08:40 AM
  2. دَعوة المَهديّ المُنتَظَر إلى الاحتِكام إلَى كِتاب الله إنْ كُنتُم بِه مُؤمنين ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-03-2010, 03:30 AM
  3. دَعوة المَهديّ المُنتَظَر إلى الاحتِكام إلَى كِتاب الله إنْ كُنتُم بِه مُؤمنين ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-03-2010, 03:30 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •