الموضوع: كُوكَبُ سَقَر وصَل؛ آيةُ التَّصديقِ للمَهديّ المُنتَظَرِ نَاصِر مُحَمَّد اليَمانيّ ..

صفحة 15 من 24 الأولىالأولى ... 51314151617 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 237
  1. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه يا إمامنا الحبيب خليفة الله في الأرض الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ونشهد أنك بلغت وحذرت وانذرت ونحن على ذلك من الشاهدين. آمنا بالله وملائكته وكتبه ورسله وخليفته ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هدينا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب.
    ربي إليك توجهي وعبادتي
    وإلى سبيلك دعوتي وجهادي

  2. افتراضي

    وعليكم سلاما" من الله ورحمة" منه وبركاته ونعيم رضوانه الله ياإمامي وقرة عيني وحبيبي ومعلمي وعلى جميع الأنصار والأنصاريات وعلى جميع عبادة المؤمنين
    صدقت وبالحق نطقت.ونسأل الله الرحمن الرحيم الثبات وأن لايزيغ قلوبنا بعد إذ هدانا.
    ربنا لاتزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب.
    أللهم كفى بأعظم أية وهي أسمك الأعظم النعيم الأعظم من نعيم جناتك.رب أغفر وأرحم وأنت خير الراحمين

  3. افتراضي

    فليشهد الثَّقَلان (الإنس والجان) أن درجة إيماني أنه بسبب كوكب سقر كدرجة إيماني بالله الواحد القهَّار، ولذلك لا تجدونني أعمل لي خطوط رجعةٍ أمثالكم.


    وانا اشهد ياامامنا الحبيب..



    فهل تظنون أن الله ليس بالغُ أمره بإظهار خليفته في ليلةٍ واحدةٍ بقدرة الله الواحد القهَّار صاحب الاختيار فاطِر السَّماوات والأرض (يؤتي المُلك مَن يشاء وينزع الملك مِمَّن يشاء)؟! وما كان لملائكة الرَّحمن والإنس والجان حقّ الشُّورى للمشاركة في اختيار خليفة الله ـ سبحان الله العظيم ـ لا يُشرِك في حكمه أحدًا، ويخلق ما يشاء ويختار وحده لا شريك له في الاختيار، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ ۗ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ ۚ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ ‎﴿٦٨﴾ } صدق الله العظيم [سورة القصص].


    اي وربي ياامامنا الغالي ومحد يختار الا الله الواحد القهَّار..


    والله ياامامنا الحبيب اني لي ثلاث سنوات وانا ادعي هذا الدعاء في كل صلاة باللهم عجل بالتمكين عاجلا غير آجل لآخر خلفائك نصرة للمظلومين والمساكين والبؤساء ولكي يقام الدين القيم الذي ارتضيته لنا في كتابك الكريم ولكي تجعلنا أمة واحدة نعبد رضوان نفسك فلهذا خلقتنا فأنتا خلقتنا من أجل أن نعبد رضوان نفسك وليس من شان الجنة وإنما خلقت الجنة من أجلنا يا أعز الأعزِّين سبحانك جلا علاك..



    الله اكبر كبيرا ولله القوة والعزة والشفاعة والمكر جميعا..

    وسيحق الله الحق كما يحب ويرضى فهو الاعلم والاخبر بما يوعون داخل انفسهم سبحانه جلا علاه..ولله الحمد حمدا كثيرا على صفة علمه..

    صلوات ربي عليك ياامامنا الخبير بنفس الرحمن وعلى جميع انصارك الحق وعلى جميع المرسلين لانفرق من بينهم احدا..

  4. افتراضي

    صدقت وبالحق نطقت أمامنا الحبيب وعليك الصلاة والسلام

    فنحن ننتظر ظهورك ونتمنى أن يعجل به الله ليهلك شياطين الانس والجن وينصرنا على القوم الظالمين لكي تقيم العدل وترفع الظلم عن المظلومين فقد ملئت ضلما وجورا
    ولا نقول الا ربنا لاتزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب

  5. افتراضي

    صدقت وبل حق نطقت يا خليفة الله ونحن على ذلك من شهدين فاي أيه اكبر من ايه نعيم رضوان ربنا في قلوبنا ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب

  6. افتراضي

    سبحان من علمك يا حبيبنا الغالي.
    العزة لله تعالى

  7. افتراضي

    "ربِّ اغفِر وارحم واحكُم بين عبدك وأعداء رضوان نفسك من عبادك الذين كرهوا دعوة الحق من ربّهم وأنت أسرع الحاسبين وخير الفاصلين وخير الفاتحين، وافتح بين عبدك وأعداء نعيم رضوان نفسك من عبادك لا مُبدل لكلماتك سبحانك وأنت خير الفاصلين".

    "رَبِّ افتح بين عبادك وأعداء رضوان نفسك على عبادك فيما كانوا فيه يختلفون وأنت خير الفاتحين".

    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمةً إنك انت الوهاب

  8. افتراضي

    صدق الإمام ناصر محمد اليماني[/COLOR]

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    14 - رمضان - 1445 هـ
    24 - 03 - 2024 مـ
    10:36 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)
    ________



    كُوكَبُ سَقَر وصَل؛ آيةُ التَّصديقِ للمَهديّ المُنتَظَرِ نَاصر مُحَمَّد اليَمانيّ ..



    بِسم الله الواحد القهَّار والصَّلاة والسَّلام على كافَّة رُسُل الكتاب... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://albushra-islamia.org/showthread.php?p=444121
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    اللهم امين اللهم امين اللهم امين اللهم امين اللهم امين وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين

    سبحان ربنا إن كان وعد ربنا لمفعولا ..
    "رَبِّ افتح بين عبادك وأعداء رضوان نفسك على عبادك فيما كانوا فيه يختلفون وأنت خير الفاتحين".

    وصدقت وبالحق نطقت يا خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني في كل بياناتك أجمعين فسبحان خالق السماوات والأرض في اقرب من لمح البصر فسبحان ربي الأعلى مالك كل شيء الذي أن أراد شيئا فأنما يقول له كن فيكون وسبحان الذي لا يعجزة شيء ولا يمسة لغوب ولا تأخذة سنة ولا نوم خالق كل شيء الذي جعلها للعباد ليتفكروا ويبحثوا عن الحق ولاكنهم الهاهم التكاثر في الحياة الدنيا وزينتها ومؤنتها حتى تركوها ولم يعرفوا ربهم فكل بياناتك هي الحق على الواقع الحقيقي وكذب جميع المكذبون الصادون عن الحق في البيان الحق للقرآن العظيم ونحن على ذالك من الشاهدين وكفى بالله شهيدا ولقد ذكرت الناس وبينت لهم وفصلت لهم وسهلت لهم القران للذكر ولاكن ما يتذكر إلا اولوا الألباب ولسوف يعلمون جميع الناس أن وعد الله حق ولاكن اكثرهم للحق كارهون ويصدون عن الحق صدودا ويجادلون بالباطل ليدحضوا به الحق والله محيط بالمجرمين الكارهين الحاقدين.

    ولا نستغفر للمصرين على كفرهم وهم يرون الحق ولا يريدونة ولا يتبعونة وكرهوا رضوان الله على عبادة! فأننا ننقم منهم ونريد من الله أن يعجل بزوالهم وهلاكهم عاجلا غير أجل بأي شيء بكلماتة او بأية الدخان و كوكب سقر فتمطرهم بحجارة من نار مسومة وما هي من الظالمين ببعيد وننتظر ونسأل من الله النصر بأياتة وكلماتة كيفما يشاء وكيفما يريد فله الأمر من قبل ومن بعد واليه ترجع الأمور يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور . . ولاننتظر الأيات لتزيدنا يقينا بالحق فما بعد الحق إلا الضلال فوالله أن اية رضوان الله النعيم الأعظم ما بعدها اية حتى لو تنزل الله والملائكة تنزيلا وكلمناا من وراء الغمام وسمعنا صوتة وخاطبنا في ذاك اليوم في الحياة الدنيا قبل الأخرة أن ذالك لن يزيدنا يقينا في الحق شيئاً فما بعد الحق إلا الضلال فلا ننتظر الأيات لنزداد يقينا ابدا بل اننا نقسم بالله للعبيد بها وحقيقتها المسطورة في البيان الحق للقرآن ونأكدها لمن نخاطبهم من قبل أن نراها على الواقع الحقيقي يقينا بالحق وتصديقا به ومن ربنا التثبيت ووعدة الحق وهو ارحم الراحمين الذي يحول بين قلبي ونفسي فماذا بعد رضوان الله النعيم الأعظم فهي أكبر اية في كل الملكوت والحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله ولن نرضى حتى يرضى في نفسة مهما كان ومهما يكون ولن نبدل تبديلا فيكون فرحا مسرورا راضيا لا متحسرا ولا حزين ولا غضبان.

    فسوف يتم الله بعده نورة على العالمين ولو كره الكافرون والمشركون والكارهون ظهوره فيملئها عدلا وقسطا كما ملئت ظلما وجورا فلا الاه إلا الله وحده صدق وعده ونصر عبده واعز جنده وهزم الأحزاب وحده لا الاه إلا الله وحده لا شريك له ونحن له عابدون ولو كره الكافرون.

    "ربِّ اغفِر وارحم واحكُم بين عبدك وأعداء رضوان نفسك من عبادك الذين كرهوا دعوة الحق من ربّهم وأنت أسرع الحاسبين وخير الفاصلين وخير الفاتحين، وافتح بين عبدك وأعداء نعيم رضوان نفسك من عبادك لا مُبدل لكلماتك سبحانك وأنت خير الفاصلين".

    وسوف يشعر الناس جميعا بحر كوكب النار سقر في عامنا هذا 1445 هـ الموافق 2024 مـ بعد دعوة عشرين عاما ولكم نصح لكم خليفة الله يا عباد الله ولاكن لا تحبون الناصحين فالله أعلم بما يوعون به الحق من ربهم فبشرهم بعذاب اليم .


    والسلام على من أتبع الهدى في الأولين وفي الأخرين وفي الملاء الأعلى إلى يوم الدين وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين

  10. افتراضي

    "رَبِّ افتح بين عبادك وأعداء رضوان نفسك على عبادك فيما كانوا فيه يختلفون وأنت خير الفاتحين".

صفحة 15 من 24 الأولىالأولى ... 51314151617 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 83
    آخر مشاركة: 25-03-2024, 02:58 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-05-2018, 10:56 AM
  3. مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 12-07-2016, 07:00 AM
  4. أدركت الشمس القمر يا معشر البشر فاجتمعت به وقد هو هلال تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 28-02-2011, 08:51 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-03-2010, 06:04 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •